باميلا الكيك مسلسل جذور - باميلا الكيك لـ«نواعم»: «بنهار» لن تبقى يتيمة، وانتظروني ... / قامت الفنانة باميلا الكيك بعمل الكثير من المسلسلات التليفزيونية الرائعة ومنها مسلسل أجيال فى عام 2010 للكاتبة الكبيرة وفى عام 2013 قامت بعمل مسلسل جذور للمخرج إياد الخزوز وفيليب أسمر وقد شاركت فيه بدور كارلا مع الفنان يوسف الخال ومحمود قابيل.. اكتشفها المخرج سمير حبشي عندما كان أستاذها في جامعة الروح القدس قسم إخراج وتجيد عدة. ممتلة البنانية باميلا الكيك تقلد اصالة نصري. الفنانة الموهوبة #باميلا_الكيك سيرين وصلت للgolden age بيلبقلها كل الحب للمبدعه باميلا @pamela_elkik انتظرونا الليلة مع الممثلة #باميلا_الكيك في حلقة جدا مميزة من #تحت_السيطرة على قناة الجديد الساعة ٩.٣٠ مساء بتوقيت بيروت @arwaonline. اسم باميلا الكيك بالكامل هو : ردت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك على ما قاله النجم يوسف الخال حيث أعتبر أنّ دوره في مسلسل (وأشرقت الشمس) هو دور حياته رغم أنّه لم يمضِ الكثير على مشاركته في بطولة مسلسل (جذور) إلى جانب الكيك.

تعود نجمة مسلسل «جذور» (كتابة كلوديا مارشيليان وإخراج فيليب أسمر) للحديث عن إتهامها بأنها ممثلة جريئة، قائلة «الانسان يفتتح برنامج «بيت القصيد» الذي يقدمه زاهي وهبي على قناة «الميادين» كل سبت (21:00) حلقاته في العام الجديد بمقابلة مع باميلا الكيك. من جانبها، قالت الممثلة نهلة داوود إن هذا المسلسل مكسيكي مترجم، وصيغ له سيناريو جديد ليصلح للدراما اللبنانية. يذكر أن جوليان معلوف يتولى إخراج مسلسل الحب الحقيقي، وقد سبق له أن أخرج مسلسل مش أنا. فهل سيتمكن مسلسل جذور من منافسة الدراما التركية؟ مسلسل الحب الحقيقي من بطولة باميلا الكيك.

بالصورة: قبلة حارة بين نيكولا معوّض وباميلا الكيك! - elmarada
بالصورة: قبلة حارة بين نيكولا معوّض وباميلا الكيك! - elmarada from elmarada.org
وقد كان في موقع التصوير كل من الفنانين رفيق علي أحمد، رولا حمادة، يوسف الخال، باميلا الكيك، وسام حنا، وجيه صقر وطوني مهنا وغيرهم. جذور هو مسلسل لبناني مصري مشترك بدأ عرضه في سنة 2013. لعبت باميلا في مسلسل يا ريت شخصية تينا مدرسة رقص الباليه الذي يفترض أنها حبيبة شقيق جنى ولكن يجمعها القدر مع إياد بنظرة وسلام ولقاءات ثم علاقة عشق. وقالت باميلا في حوار لها مع مجلة (سيدتي): باميلا الكيك تُقلد عمرو أديب بشكل طريف بحضور شقيقه. باميلا الكيك هى ممثلة لبنانية من مواليد عام 1988، ولدت فى دير القمر بلبنان، تخرجت فى جامعة الروح القدس قسم الإخراج، وبدأت مشاورها الفنى. مسلسل جذور.مسلسل لبنانى مصري ( ويمكن القول انه لبنانى بنكهة تركية مكسيكية ومدعم بنجوم مصريين فقط لغرض تسويق في الوقت الذي يجب ان نشيد باداء باميلا الكيك ,التي ادت شخصيتها بعفوية كبيرة وجعلتنا نصدق انها اللبنانية القادمة من المهجر. اضاف مسلسل جذور الجمال على الممثلة رولا حماده اذ حرص مصفف الشعر على اضافة الغرة الطويلة اما ختام اللحام فلعبت دور زوجة خال من ناحية اخرى اختلف دور الممثلة تقلا شمعون عن مسلسل روبي اذ اطلت في حلقات مسلسل جذور بشكلٍ انيق ومبهر كما زين وجهها مكياج.

اضاف مسلسل جذور الجمال على الممثلة رولا حماده اذ حرص مصفف الشعر على اضافة الغرة الطويلة اما ختام اللحام فلعبت دور زوجة خال من ناحية اخرى اختلف دور الممثلة تقلا شمعون عن مسلسل روبي اذ اطلت في حلقات مسلسل جذور بشكلٍ انيق ومبهر كما زين وجهها مكياج.

وقد كان في موقع التصوير كل من الفنانين رفيق علي أحمد، رولا حمادة، يوسف الخال، باميلا الكيك، وسام حنا، وجيه صقر وطوني مهنا وغيرهم. اضاف مسلسل جذور الجمال على الممثلة رولا حماده اذ حرص مصفف الشعر على اضافة الغرة الطويلة اما ختام اللحام فلعبت دور زوجة خال من ناحية اخرى اختلف دور الممثلة تقلا شمعون عن مسلسل روبي اذ اطلت في حلقات مسلسل جذور بشكلٍ انيق ومبهر كما زين وجهها مكياج. وشاركت فى مسلسلات كثيره منها مسلسل جذور. يذكر أن جوليان معلوف يتولى إخراج مسلسل الحب الحقيقي، وقد سبق له أن أخرج مسلسل مش أنا. بلغ عدد حلقاته 60 حلقة، وتبلغ مدة الحلقة الواحدة 46 دقيقة. الفنانة الموهوبة #باميلا_الكيك سيرين وصلت للgolden age بيلبقلها كل الحب للمبدعه باميلا @pamela_elkik انتظرونا الليلة مع الممثلة #باميلا_الكيك في حلقة جدا مميزة من #تحت_السيطرة على قناة الجديد الساعة ٩.٣٠ مساء بتوقيت بيروت @arwaonline. وأكد معلوف أن المشاهد لن يمل من هذا. Abu dhabi tv قناة أبوظبي. فهل سيتمكن مسلسل جذور من منافسة الدراما التركية؟ جذور هو مسلسل لبناني مصري مشترك بدأ عرضه في سنة 2013. لزيارتهم و قالت في أحد اللقاءات أنها كانت تعرف أنها ستصبح ممثلة , بدايتها الفنية في المسلسلات التلفزيونية اللبنانية سنة 2008 م في مسلسل ( عصر الحريم. ردت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك على ما قاله النجم يوسف الخال حيث أعتبر أنّ دوره في مسلسل (وأشرقت الشمس) هو دور حياته رغم أنّه لم يمضِ الكثير على مشاركته في بطولة مسلسل (جذور) إلى جانب الكيك. من جانبها، قالت الممثلة نهلة داوود إن هذا المسلسل مكسيكي مترجم، وصيغ له سيناريو جديد ليصلح للدراما اللبنانية.

تعود نجمة مسلسل «جذور» (كتابة كلوديا مارشيليان وإخراج فيليب أسمر) للحديث عن إتهامها بأنها ممثلة جريئة، قائلة «الانسان يفتتح برنامج «بيت القصيد» الذي يقدمه زاهي وهبي على قناة «الميادين» كل سبت (21:00) حلقاته في العام الجديد بمقابلة مع باميلا الكيك. باميلا الكيك تُقلد عمرو أديب بشكل طريف بحضور شقيقه. باميلا الكيك هي ممثلة لبنانية (من مواليد 14 مايو 1988) بدير القمر في لبنان، ولديها أخت واحدة فقط أماندا راشيل الكيك. من جانبها، قالت الممثلة نهلة داوود إن هذا المسلسل مكسيكي مترجم، وصيغ له سيناريو جديد ليصلح للدراما اللبنانية. وشاركت فى مسلسلات كثيره منها مسلسل جذور.

باميلا الكيك تتعرّض لكسرٍ في قدمها وتطمئن متابعيها بفيديو ...
باميلا الكيك تتعرّض لكسرٍ في قدمها وتطمئن متابعيها بفيديو ... from www.lbcgroup.tv
وأكد معلوف أن المشاهد لن يمل من هذا. وقالت باميلا في حوار لها مع مجلة (سيدتي): باميلا الكيك هي ممثلة لبنانية (من مواليد 14 مايو 1988) بدير القمر في لبنان. يذكر أن جوليان معلوف يتولى إخراج مسلسل الحب الحقيقي، وقد سبق له أن أخرج مسلسل مش أنا. Abu dhabi tv قناة أبوظبي. رجاء زوجته واولاده مالك (ابن رجاء الذي توفي والده يوم كان في الثالثة من عمره وكبر في كنف فؤاد المحبّ والذي عرف كيف يكون الأب الثاني له) وأنور( 26 سنة ) ونورا. بدأت مشوارها الفني في عام 2008 بمسلسل عصر الحريم. الفنانة الموهوبة #باميلا_الكيك سيرين وصلت للgolden age بيلبقلها كل الحب للمبدعه باميلا @pamela_elkik انتظرونا الليلة مع الممثلة #باميلا_الكيك في حلقة جدا مميزة من #تحت_السيطرة على قناة الجديد الساعة ٩.٣٠ مساء بتوقيت بيروت @arwaonline.

وقد أصيبت برضوض مختلفة في جسدها الامر الذي يتطلب منها فترة من الراحة التامة بغية استرجاع عافيتها.

مسلسل جذور, وجيه صقر مسلسل جذور, رنده حشمي مسلسل جذور, ميريهان حسين مسلسل جذور, دينا فؤاد مسلسل جذور, طوني مهنا مسلسل جذور, سهى قيقانو مسلسل جذور, ريهام أيمن مسلسل جذور, ريهام سعيد مسلسل جذور, باميلا الكيك مسلسل جذور, وسام حنا مسلسل جذور. رجاء زوجته واولاده مالك (ابن رجاء الذي توفي والده يوم كان في الثالثة من عمره وكبر في كنف فؤاد المحبّ والذي عرف كيف يكون الأب الثاني له) وأنور( 26 سنة ) ونورا. باميلا الكيك هي ممثلة لبنانية (من مواليد 14 مايو 1988) بدير القمر في لبنان، ولديها أخت واحدة فقط أماندا راشيل الكيك. وشاركت فى مسلسلات كثيره منها مسلسل جذور. وقد أصيبت برضوض مختلفة في جسدها الامر الذي يتطلب منها فترة من الراحة التامة بغية استرجاع عافيتها. ظهور أياد نصار بفيلم تراب الماس و يحضر مسلسل جديد لرمضان العام المقبل. يذكر ان شاشة lbci عرضت أمس الحلقة الأولى من مسلسل جذور حيث تجسد باميلا. اضاف مسلسل جذور الجمال على الممثلة رولا حماده اذ حرص مصفف الشعر على اضافة الغرة الطويلة اما ختام اللحام فلعبت دور زوجة خال من ناحية اخرى اختلف دور الممثلة تقلا شمعون عن مسلسل روبي اذ اطلت في حلقات مسلسل جذور بشكلٍ انيق ومبهر كما زين وجهها مكياج. حضرت النجمة اللبنانية باميلا الكيك لمصر من أجل المشاركة كضيفة شرف فى مسلسل (مولانا العاشق) أمام النجم مصطفى شعبان حيث تجسد باميلا شخصية أرملة تواجهها ظروف صعبة وتتحدث باميلا اللبنانية ضمن أحداث المسلسل حسب طبيعة الدور الذى تجسده. باميلا الكيك هي ممثلة لبنانية (من مواليد 14 مايو 1988) بدير القمر في لبنان. وقالت باميلا في حوار لها مع مجلة (سيدتي): ردت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك على ما قاله النجم يوسف الخال حيث أعتبر أنّ دوره في مسلسل (وأشرقت الشمس) هو دور حياته رغم أنّه لم يمضِ الكثير على مشاركته في بطولة مسلسل (جذور) إلى جانب الكيك. مسلسل الحب الحقيقي من بطولة باميلا الكيك.

لزيارتهم و قالت في أحد اللقاءات أنها كانت تعرف أنها ستصبح ممثلة , بدايتها الفنية في المسلسلات التلفزيونية اللبنانية سنة 2008 م في مسلسل ( عصر الحريم. وقد كان في موقع التصوير كل من الفنانين رفيق علي أحمد، رولا حمادة، يوسف الخال، باميلا الكيك، وسام حنا، وجيه صقر وطوني مهنا وغيرهم. باميلا الكيك هي ممثلة لبنانية (من مواليد 14 مايو 1988) بدير القمر في لبنان، ولديها أخت واحدة فقط أماندا راشيل الكيك. وأكد معلوف أن المشاهد لن يمل من هذا. مسلسل جذور.مسلسل لبنانى مصري ( ويمكن القول انه لبنانى بنكهة تركية مكسيكية ومدعم بنجوم مصريين فقط لغرض تسويق في الوقت الذي يجب ان نشيد باداء باميلا الكيك ,التي ادت شخصيتها بعفوية كبيرة وجعلتنا نصدق انها اللبنانية القادمة من المهجر.

باميلا الكيك:ذقت الخيانة ولست قديسة! | موقع شباب 20
باميلا الكيك:ذقت الخيانة ولست قديسة! | موقع شباب 20 from shabab20.net
باميلا الكيك تُقلد عمرو أديب بشكل طريف بحضور شقيقه. وقد كان في موقع التصوير كل من الفنانين رفيق علي أحمد، رولا حمادة، يوسف الخال، باميلا الكيك، وسام حنا، وجيه صقر وطوني مهنا وغيرهم. بلغ عدد حلقاته 60 حلقة، وتبلغ مدة الحلقة الواحدة 46 دقيقة. باميلا الكيك هي ممثلة لبنانية (من مواليد 14 مايو 1988) بدير القمر في لبنان. وقالت باميلا في حوار لها مع مجلة (سيدتي): This is ممتلة البنانية باميلا الكيك تقلد اصالة نصري by doodyalzidiofficial on vimeo, the home for high quality videos and the people who love them. اضاف مسلسل جذور الجمال على الممثلة رولا حماده اذ حرص مصفف الشعر على اضافة الغرة الطويلة اما ختام اللحام فلعبت دور زوجة خال من ناحية اخرى اختلف دور الممثلة تقلا شمعون عن مسلسل روبي اذ اطلت في حلقات مسلسل جذور بشكلٍ انيق ومبهر كما زين وجهها مكياج. ممتلة البنانية باميلا الكيك تقلد اصالة نصري.

لعبت باميلا في مسلسل يا ريت شخصية تينا مدرسة رقص الباليه الذي يفترض أنها حبيبة شقيق جنى ولكن يجمعها القدر مع إياد بنظرة وسلام ولقاءات ثم علاقة عشق.

حضرت النجمة اللبنانية باميلا الكيك لمصر من أجل المشاركة كضيفة شرف فى مسلسل (مولانا العاشق) أمام النجم مصطفى شعبان حيث تجسد باميلا شخصية أرملة تواجهها ظروف صعبة وتتحدث باميلا اللبنانية ضمن أحداث المسلسل حسب طبيعة الدور الذى تجسده. يذكر ان شاشة lbci عرضت أمس الحلقة الأولى من مسلسل جذور حيث تجسد باميلا. تعود نجمة مسلسل «جذور» (كتابة كلوديا مارشيليان وإخراج فيليب أسمر) للحديث عن إتهامها بأنها ممثلة جريئة، قائلة «الانسان يفتتح برنامج «بيت القصيد» الذي يقدمه زاهي وهبي على قناة «الميادين» كل سبت (21:00) حلقاته في العام الجديد بمقابلة مع باميلا الكيك. وشاركت فى مسلسلات كثيره منها مسلسل جذور. مسلسل جذور.مسلسل لبنانى مصري ( ويمكن القول انه لبنانى بنكهة تركية مكسيكية ومدعم بنجوم مصريين فقط لغرض تسويق في الوقت الذي يجب ان نشيد باداء باميلا الكيك ,التي ادت شخصيتها بعفوية كبيرة وجعلتنا نصدق انها اللبنانية القادمة من المهجر. ردت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك على ما قاله النجم يوسف الخال حيث أعتبر أنّ دوره في مسلسل (وأشرقت الشمس) هو دور حياته رغم أنّه لم يمضِ الكثير على مشاركته في بطولة مسلسل (جذور) إلى جانب الكيك. مسلسل جذور يحصد ٦ جوائز في حفل توزيع جوائز الموريكس دور ليلة أمس: قامت الفنانة باميلا الكيك بعمل الكثير من المسلسلات التليفزيونية الرائعة ومنها مسلسل أجيال فى عام 2010 للكاتبة الكبيرة وفى عام 2013 قامت بعمل مسلسل جذور للمخرج إياد الخزوز وفيليب أسمر وقد شاركت فيه بدور كارلا مع الفنان يوسف الخال ومحمود قابيل. وأكد معلوف أن المشاهد لن يمل من هذا. تاريخ ميلاد باميلا الكيك هو : ممتلة البنانية باميلا الكيك تقلد اصالة نصري. يذكر أن جوليان معلوف يتولى إخراج مسلسل الحب الحقيقي، وقد سبق له أن أخرج مسلسل مش أنا. This is ممتلة البنانية باميلا الكيك تقلد اصالة نصري by doodyalzidiofficial on vimeo, the home for high quality videos and the people who love them.

وأكد معلوف أن المشاهد لن يمل من هذا باميلا الكيك. مسلسل جذور يحصد ٦ جوائز في حفل توزيع جوائز الموريكس دور ليلة أمس: